حققت PUBG Mobile أرباحًا في الشهر الواحد 270000000 مليون دولار

حققت PUBG Mobile أرباحًا في الشهر الواحد 270000000 مليون دولار

ببجي موباليل

أدى نجاح PUBG و Fortnite إلى ظهور صناعة كاملة من ألعاب battle royale ، والتي جاء بعضها بأفكار جديدة مثيرة للاهتمام ، ولكنها كانت تحاول بشكل صارخ نسخ الصيغة الناجحة لاثنين من الامتيازات الأكثر شهرة.

تم إطلاق لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG) في ديسمبر 2017 ، على الرغم من أنها قضت ما يقرب من عام كامل في Steam’s Early Access. على مدار العام ، صقل الفريق تجربة PUBG ، وظهرت لأول مرة على Xbox و PlayStation في أوائل عام 2018.

حتى قبل إطلاقها رسميًا ، تجاوزت PUBG جميع الألعاب الأخرى تقريبًا على Steam من حيث الذروة المتوافقة. لقد تجاوزت لعبة League of Legends ، أشهر ألعاب الكمبيوتر على الإنترنت ، في أغسطس 2017 ، قبل أربعة أشهر من إطلاقها رسميًا.

بينما اكتسبت PUBG شعبية عالمية ، كافحت للمنافسة في الولايات المتحدة ، حيث طغت لعبة Fortnite من Epic Games عليها. عندما تم إطلاقها على iOS و Android في عام 2018 ، تمكنت PUBG Mobile من تجاوز Fortnite في التنزيلات ، من خلال قاعدة المستخدمين الكبيرة في الصين والهند ، لكنها لا تزال متخلفة عن Fortnite في الإيرادات.

نظرًا لمشاركة Tencent في PUBG ، كمستثمر في المطور Bluehole ، فقد تمكنت من تجاوز الرقابة الصينية. لقد عاد ذلك لدغة المنظمة ، حيث حظرت الهند مؤخرًا PUBG Mobile في البلاد ، بسبب صلاتها بألعاب Tencent.

كانت PUBG Mobile قد بدأت بالفعل في في الارتفاع  منذ عام 2019 ، ولكن مع جائحة فيروس كورونا ، انطلقت اللعبة في كل من  الإيرادات والتنزيلات. في الشهر الثلاث مارس من عام 2020 ، عندما دخل العالم في أول إغلاق له ،حققت PUBG Mobile أرباحًا في الشهر 270000000 مليون دولار.

ببجي موباليل

أدت نزاع Epic Games مع Apple و Google ، مما أدى إلى إزالة Fortnite من كلا متجري التطبيقات ، إلى إضافة المزيد من الوقود إلى حريق PUBG Mobile. وقد تضاءل هذا إلى حد ما بسبب حظر الهند الأخير لهذا العنوان.

لقد قمنا بجمع البيانات والإحصائيات حول PUBG Mobile. اقرأ أدناه لمعرفة المزيد.

إحصائيات مفتاح PUBG Mobile

  • كانت PUBG Mobile هي اللعبة الأعلى ربحًا في عام 2020 ، حيث حققت إيرادات قدرها 2.6 مليار دولار
  • تم تنزيله أكثر من 730 مليون مرة
  • في الربع الثالث من عام 2020 ، لعب أكثر من 50 مليون شخص اللعبة يوميًا. 70 مليون آخرين لعبوا النسخة الصينية ، لعبة السلام
  • Game for Peace مسؤولة عن أكثر من 50 بالمائة من توليد إيرادات PUBG Mobile (Sensor Tower)
  • قبل الحظر ، كان نصف لاعبي PUBG Mobile من الهند (App Annie)
  • أكثر من 75 بالمائة من لاعبي PUBG Mobile هم من الذكور في الهند ، و 60 بالمائة من الذكور في الولايات المتحدة